Pesquisar

Português

Português

Selecione um idioma

Login Account

Login / Registre-se Account

Websites

Press release

Orange Egypt Builds Horizontal Cloud on Red Hat Technologies, Improving Time-to-Market by up to 10x

Raleigh

القاهرة، مصر- فبراير 2020
أعلنت شركة Red Hat، الرائدة عالمياً في مجال حلول البرمجيات مفتوحة المصدر، أن تقنيات السحابة الهجينة مفتوحة المصدر من Red Hat ستوفر منصة سحابية أفقية لوظائف الشبكات الافتراضية “VNFs” لشركة اورنچ مصر، مما يمُكنها من تقديم خدمات جديدة للعملاء بسرعة أكبر، وتحسين استثمارات الشبكة وتقليل النفقات التشغيلية من خلال الاعتماد على حلول Red Hat OpenStack Platform و Red Hat Ceph Storage. تُعد شركة اورنچ مصر أول شركة تابعة لمجموعة اورنچ تدير 100٪ من حركة عملائها عبر منصات قائمة على البرمجيات عبر عدة مواقع في منطقتها.

لكونها المشغل الرائد لخدمات المحمول في مصر، تسعي شركة اورنچ إلى استخدام أحدث الابتكارات في مجالات السحابة الهجينة ووظائف الشبكة الافتراضية (NFV) لتعزيز قدرتها على الاستجابة في الوقت الحقيقي لديناميكيات السوق وظروف الشبكة لخدمة أكثر من 30 مليون عميل. وتتطلع اورنچ مصر إلى إضفاء الطابع الافتراضي على حزمة المحمول الأساسية الخاصة بها، والتي كانت تدير وظائف قائمة بذاتها على أجهزة مخصصة.

وفقًا لذلك تسعى اورنچ إلى الانتقال استراتيجياً من مورد حُزَمِ البياناتِ المطوَّرةِ (EPC) إلى بنية موزعة للشبكات المعرفة برمجيًا على الأجهزة القياسية، باستخدام منصة Red Hat OpenStack Platform المدعومة من Red Hat Ceph Storage. وعلاوة على ذلك، تقدم Red Hat Consulting دورات تدريبية معتمدة وخدمات احترافية لدعم فرق اورنچ مصر لتحقيق قيمة أفضل من التقنيات والأدوات والمنهجيات مفتوحة المصدر.

في أقل من عام ، أطلقت شركة اورنچ مصر حزمة شبكة الاتصال الافتراضي المطورة vEPC في 12 مركز بيانات عبر ستة مواقع في القاهرة والإسكندرية واليوم ، توفر الشركة تقديم 100٪ من حركة المرور ذات النطاق العريض للأجهزة المحمولة الخاصة بها من خلال شبكة الاتصال الافتراضي المطورة الخاصة بها.

بفضل السحابة مفتوحة المصدر من Red Hat ، ستتمكن اورنچ مصر من التواصل مع منظومة متكاملة تضم الآلاف من مقدمي الخدمات المعتمدين. وقد ساعدت حرية اختيار الموردين المختلفين بالإضافة إلى تقليل الاعتماد على الأجهزة المتخصصة شركة أورنج مصرعلى خفض نفقاتها الرأسمالية ونفقات التشغيل.

Red Hat OpenStack Platform هي بنية تحتية قابلة للتوسيع ذات إدارة آلية موحدة، مما يمكّن شركة اورنچ مصر من إطلاق الخدمات وتطويعها لتلبية احتياجات العملاء على أفضل وجه. ومن خلال حلول Red Hat Ceph Storage، سيتوفر لأورنچ مصر حل تخزين مصمم لمقاطع التخزين الحوسبي الضخمة التي تناسب حجم أعمالها. ولقد تمكنت اورنچ مصر من زيادة السعة المعرفة بالبرمجيات الخاصة بحزم خدمات الاتصالات لخدمة المناطق الصيفية المزدحمة في الإسكندرية والساحل الشمالي. كما تمكنت اورنچ مصر من إجراء تحسينات في السعة بنسبة 50٪ في يومي عمل فقط لكل موقع، وذلك بشكل أسرع بنحو 10 مرات مقارنة بعمليتها التقليدية.

ومن خلال تلك الحلول الجديدة، تمكنت اورنچ مصر أيضًا من تقديم خدمات الأمن السيبراني الجديدة مثل برامج المراقبة الأبوية وبرامج مكافحة البرمجيات الخبيثة لعملائها من المستهلكين ومن قطاع الأعمال بشكل أسرع من السابق. تشمل وظيفة الشبكة الافتراضية الثالثة التي أطلقتها اورنچ على منصتها تحسين البيانات المتنقلة mobile data optimization (MDO) وتسريع بروتوكول التحكم في النقل (TCP) الذي يهدف إلى تقليل الزمن المستغرق للوصول إلى الشبكة وتعزيز تجربة المستخدم.

وبهذه المناسبة قال داريل جوردون سميث، نائب رئيس الصناعات والحسابات الأساسية بشركة ريد هات "تعمل شركة اورنچ مصر على تحسين الشبكة، وتساعدها شركة ريد هات لتحقيق هذا الهدف من خلال إتاحة شبكة متعددة التطبيقات حيث يمكنها استغلال النطاق والمرونة التي تقدمها الحوسبة السحابية. وبفضل تقنيات السحابة الهجينة مفتوحة المصدر المُقدمة من شبكة ريد هات، اكتسبت أورنج مصر قدرًا أكبر من المرونة والحرية لتحسين أداء الشبكة وتقديم الخدمات المختلفة لعملائها. "

وبدروه قال المهندس أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا بشركة اورنچ مصر "لقد قررنا أن نقود الريادة في مجال ابتكار الخدمات الرقمية وتوفير تجربة رائعة للعملاء من خلال البرمجيات مفتوحة المصدر التي تعمل على دعم تطوير منصات الجيل التالي من السحابات الإلكترونية، كما تشارك شركة ريد هات في تعزيز الأمن والاستقرار والدعم، مما يُمكننا من إيجاد حلول تناسب احتياجات عملائنا الفريدة على أفضل وجه. وباستخدام سحابة الاتصالات الأفقية القائمة على تقنيات ريد هات، يمكننا مواجهة التحديات بشكل أسرع ، وتعزيز المساهمة في التطور الرقمي للمجتمع المصري. "

مصادر إضافية

 

التواصل مع "ريد هات"

About Red Hat

ريد هات" هي المزود الرائد لحلول البرمجيات مفتوحة المصدر على مستوى العالم، حيث توفر أنظمة تشغيل حرة مفتوحة المصدر "لينكس" وحلول السحابة الهجينة ومنصات لتجميع تطبيقات البرمجيات إضافة إلى منصات نشر وإدارة التطبيقات الموثوقة وعالية الأداء. وتساعد "ريد هات" العملاء على دمج تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والقائمة وتطوير التطبيقات السحابية المحلية وتوحيد معايير نظام التشغيل الرائد على مستوى القطاع إلى جانب أتمتة وتعزيز أمان وإدارة البيئات المعقدة. وبفضل خدمات الدعم والتدريب والخدمات الاستشارية الحائزة على جوائز، تعتبر "ريد هات" مستشاراً موثوقا به لقائمة أفضل 500 شركة التي تصدرها سنوياً مجلة "فورتشن" Fortune 500. وباعتبارها شريكاً استراتيجياً لمزودي الخدمات السحابية وشركات تكامل الأنظمة ومزودي التطبيقات والعملاء والمجتمعات مفتوحة المصدر، تلتزم "ريد هات بمساعدة المؤسسات على الاستعداد بالشكل الأمثل للمستقبل الرقمي.

Declarações inovadoras

قد تشكّل بعض المعلومات الواردة في هذا الخبر الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي بشأن الأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتقدم البيانات التطلعية التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية استناداً إلى بعض الافتراضات، وتشمل أي بيان لا يتعلق بشكل مباشر بأي حقيقة تاريخية أو حالية. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المشار إليها في هذه البيانات التطلعية نتيجة لعدة عوامل مهمة، بما في ذلك: المخاطر المتعلقة بقدرة الشركة على المنافسة بشكل فعّال؛ والقدرة على توفير وتحفيز الطلب على المنتجات الجديدة والابتكارات التكنولوجية في الوقت المناسب؛ والتأخير أو التخفيض في الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات؛ ودمج عمليات الاستحواذ والقدرة على تسويق التقنيات والمنتجات بنجاح؛ والمخاطر المتعلقة بالأخطاء أو العيوب في عروض خدماتنا وحلولنا ومنتجات الجهات الخارجية التي تعتمد عليها عروض خدماتنا؛ والمخاطر المتعلقة بمستوى أمان عروض خدماتنا وغيرها من نقاط الضعف في أمن البيانات؛ والتقلبات في أسعار الصرف، والتغييرات في الأشخاص الرئيسيين والاعتماد عليهم؛ والآثار المحتملة للشراكات على مستوى القطاع؛ وعدم اليقين والنتائج السلبية في التقاضي والاتفاقات ذات الصلة؛ وعدم القدرة على حماية الملكية الفكرية للشركة بشكل كاف وإمكانية انتهاك أو خرق مطالبات الترخيص الخاصة بالملكية الفكرية لأطراف ثالثة أو تلك المتعلقة بها؛ القدرة على مواجهة التحديات المالية والتشغيلية التي نواجهها في عملياتنا الدولية؛ والإدارة غير الفعالة، والتحكم في نمو الشركة وعملياتها الدولية ، فضلاً عن عوامل أخرى. بالإضافة إلى هذه العوامل، قد يختلف الأداء الفعلي والنتائج المستقبل مادياً نظراً لوجود عوامل عامة بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) ظروف القطاع والسوق العامة ومعدلات النمو والظروف الاقتصادية والسياسية وتغييرات السياسات الحكومية والعامة وتأثير الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والفيضانات. وتمثل البيانات التطلعية المدرجة في هذا الخبر الصحفي وجهات نظر الشركة اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي ويمكن أن تتغير هذه الآراء. ومع ذلك، في حين أن الشركة قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في مرحلة ما في المستقبل، فإن الشركة تتنصل على وجه التحديد من أي التزام للقيام بذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل وجهات نظر الشركة اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ نشر هذا البيان الصحفي.

### Red Hat and Ceph are trademarks or registered trademarks of Red Hat, Inc. or its subsidiaries in the U.S. and other countries. The OpenStack Word Mark is either a registered trademark/service mark or trademark/service mark of the OpenStack Foundation, in the United States and other countries, and is used with the OpenStack Foundation's permission. Red Hat is not affiliated with, endorsed or sponsored by the OpenStack Foundation, or the OpenStack community.